بالتعاون مع قطاع شؤون التعليم الخاص بالوزارة أكاديمية المها للبنات تستضيف الاحتفال باليوم الرياضي للعام 2022

بالتعاون مع قطاع شؤون التعليم الخاص بالوزارة أكاديمية المها للبنات تستضيف الاحتفال باليوم الرياضي للعام 2022



انطلقت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 8 فبراير 2022، في أكاديمية المها للبنات فعاليات اليوم الرياضي، وذلك بمناسبة مرور عشر سنوات على انطلاق اليوم الرياضي لدولة قطر، والذي يقام هذا العام تحت شعار "الرياضة حياة"؛ للتعبير عن أهمية تخصيص يوم للرياضة في الدولة.

أقيمت الفعاليات هذا العام بالتنسيق مع قطاع شؤون التعليم الخاص في وزارة التربية التعليم و التعليم العالي
بمشاركة طالبات أكاديمية المها للبنات وطالبات مدرسة إيبلا الدولية، ومدرسة نوبل الدولية، ومدرسة المجتمع الخاصة للبنات، وبحضور جمع غفير من الأمهات. وفي الحفل الختاميّ وُزعت الجوائز والميداليات على المشاركات والفائزات.
و شكر السيد عمر النعمة الوكيل المساعد لشؤون التعليم الخاص بالوزارة جهود إدارة أكاديمية المها للبنات على نجاحها في تنظيم فعاليات اليوم الرياضي وتلبية المدارس الخاصة للدعوة والحضور والمشاركة بهذه الفعالية الهامة والتي ساهمت كذلك في نجاحها.



ومن جانبه أعرب السيد أحمد المناعي الرئيس التنفيذي لمجموعة "تعلّم" عن شكره لجميع المدارس المشاركة في اليوم الرياضي لأكاديمية المها للبنات، مقدّرًا لأولياء الأمور ثقتهم وتعاونهم، مشيدًا بالدور الذي بذلته إدارة الأكاديمية وموظفاتها لضمان نجاح الفعاليات.

وأكد حرص مجموعة "تعلّم" على تقديم الدعم لجميع مدارسها: المها للبنين، والمها للبنات، وأكاديمية الجزيرة، وذلك من خلال توفير جميع التسهيلات والمرافق التي تجعل من المدرسة موطن جذب يضفي المتعة والمرح على اليوم المدرسيّ، وفرصة لتفريغ الطاقة بإيجابية.


وأكد د.محمد سعيفان مدير التعليم في مجموعة "تعلّم" أن جميع الفعاليات أقيمت في الهواء الطلق في ملاعب الأكاديمية مع الالتزام بصرامة بالإجراءات الاحترازية، ووفق تعليمات وزارة الرياضة والشباب، مشيرًا إلى أنّ مدارس مجموعة "تعلّم" حريصة على اغتنام مناسبة اليوم الرياضي لتعزيز أسلوب الحياة النشط والصحيّ، وذلك في إطار البناء المتكامل لشخصية الطالب.

وأشاد كذلك بمستوى التنظيم الرفيع لفعاليات اليوم الرياضي في أكاديمية المها للبنات حيث تفاعلت الطالبات المشاركات مع جميع الفعاليات بحماسة واضحة.

Subscribe Ta’allum newsletter