أبناءنا الخرّيجين

23/06/2020

 

أبناءنا الخرّيجين

السّادة أولياء الأمور الكرام

 تحيّة طيّبة، وبعد:

    فإنّنا نودّ أن نغتنم هذه الفرصة لنبارك لجميع طلبتنا خرّيجي صيف 2020، ونهنّئهم بإكمال مسيرة اثني عشر عامًا من التّعليم الإلزاميّ بنجاح، داعين لهم بالتّوفيق في مساعيهم المستقبليّة.

    للأسف، وبسبب تفشّي جائحة كورونا كوفيد   (19)؛ فإنّه يتعذّر تنظيم حفل التّخريج السّنويّ مبكّرًا كما جرت العادة. ومع ذلك، وبمجرّد انتهاء هذه الأزمة، وعودة الحياة إلى طبيعتها؛ فإنّنا سوف ننظّم حفلًا نحتفي فيه بمنجزات طلبة 2020.

    ونحن على يقين من أنّكم تتشاركون مزيجًا من المشاعر في هذا الوقت: الحنين إلى الماضي، وذكرياته، وآمال المستقبل، والشّعور العامّ بالإنجاز والتّقدّم.

    احرصوا على عرفان الفضل لأصدقائكم، وعائلاتكم، ومعلّميكم على مساهمتهم في صنع نجاحكم. فخلال رحلة تعلّمكم، ربّما يكونون قد بثّوا فيكم روح الشّجاعة لتواجهوا مخاوف انتابتكم، أو قدّموا لكم الدّعم لتنهضوا بعد عثرة، ممّا ساعدكم على السّعي من أجل تحقيق النّجاح. اشكروا النّاس من حولكم، واشكروا الله على نعمه.

    وإذ إنّكم تتخرّجون الآن، في العام 2020، فإنّ لديكم الفرصة لتحيوا حياة طيّبة، ولتلعبوا دورًا مهمًّا لبناء مستقبل أفضل لعائلاتكم، ولمجتمعكم، ولوطنكم.

    لقد صحبناكم في رحلة لاكتساب خبرات ساعدتكم على تنمية شخصيّاتكم وتطويرها. ونحن فخورون بنجاحكم، ونرجو لكم أعلى درجات النّجاح في المستقبل، سائلين الله أن يعينكم على استثمار معارفكم لنشر الخير، والوحدة والسّلام وبناء جسور التّفاهم بين النّاس.

مع أطيب التّحيّات،،،

إدارةالأكاديميّة

  

            

Subscribe Ta’allum newsletter