مدارس "تعلّم" تحقّق إنجازًا متميّزًا في مسابقة القرآن الكريم للعام 2019

فاز (1142) طالبًا وطالبة في المسابقة المدرسيّة السّنويّة لحفظ القرآن الكريم الّتي تنظّمها وزارة الأوقاف والشّؤون الإسلاميّة بالتّعاون مع وزارة التّعليم والتّعليم العالي في دولة قطر، حيث فاز (529) طالبًا من أكاديميّة المها للبنين، و(353) طالبة من أكاديميّة المها للبنات، و(260) طالبًا وطالبة من أكاديميّة الجزيرة.

وبهذه النّتيجة؛ فإنّ مدارس "تعلّم" تحقّق تقدّمًا ملحوظًا في نسبة النّاجحين في مسابقة هذا العام 2019، وهي النّسخة الثّامنة والخمسون في تاريخ المسابقة.

ويأتي اهتمام مجموعة "تعلّم" بتحفيظ القرآن الكريم وتعزيز القيم في سياق سعيها الدّؤوب لتحقيق مخرجات التّعلّم بأبعادها الثّلاثة: الأكاديميّ، والقيميّ، والقياديّ، واستجابة لرؤية مدارسها الّتي تُعنى بتقديم تعليم دوليّ متميّز ومعتمد بهويّة إسلاميّة، وذلك في إطار رؤية قطر 2030.

من جانبه أشاد د.محمّد سعيفان مدير التّعليم في "تعلّم" بهذا الإنجاز المتميّز، وأثنى على جهود المنسّقين والمعلّمين والطّلبة، مشيدًا بتعاون أولياء الأمور ودعمهم المستمرّ. وقال د.سعيفان:" إنّنا سعيدون بإقبال طلبتنا في جميع المراحل الدّراسيّة على حفظ القرآن الكريم، وهذا عمل يندرج في صميم رؤيتنا لبناء شخصيّة الطّالب على القيم السّامية بهدف المساهمة في إعداده لخدمة وطنه والإنسانيّة جمعاء، مبتهلًا إلى الله أن يهبنا الحكمة والقدرة على تدبّر آياته وتمثّلها في الحياة اليوميّة؛ وأن يكون طلبتنا خير رُسُل يمثّلون أمّتهم وأوطانهم


Subscribe Ta’allum newsletter