المها للبنين تتسلّم راية التّميّز في الأداء المدرسيّ

 قام السّيّد أحمد المنّاعيّ الرّئيس التّنفيذيّ لمجموعة (تعلّم) ود.محمّد سعيفان مدير التّعليم في المجموعة يوم الخميس الموافق 7 فبراير 2019 بتسليم راية التّميّز في الأداء المدرسيّ للسّيّد شجاع الدّين مدير أكاديميّة المها للبنين بحضور مدير أكاديميّة الجزيرة السّيّد شيلدون سميث، ومديرة أكاديميّة المها للبنات السّيّدة أليسون ماكدونالد، وبحضور الفريق الإداريّ والكادر التّعليميّ أمام حشد من طلبة المها للبنين.

 وأكّد السّيّد المنّاعيّ في كلمته أن هذا التّكريم يأتي في إطار استراتيجيّة (تعلّم) لتعزيز الأداء المؤسّسيّ المتميّز وفق معايير معلنة تشمل جميع مجالات العمل المدرسيّ كالتّخطيط وإدارة العمليّات ونتائج تقييم الطّلبة في الاختبارات المركزيّة الموحّدة والاختبارات الدّوليّة في برنامجي: (IGCSE) و (AS).

 وأشار السّيّد المنّاعيّ إلى أنّ استراتيجيّة (تعلّم) لتعزيز الأداء المدرسيّ تتوافق مع المعايير العالميّة للتّميّز في الأداء المؤسّسيّ، كما تعكس طموح المجموعة، وهي موضوع مراجعة مستمرّة؛ لضمان تلبية الغايات العليا للمجموعة.

 ومن جانبه أكّد د.سعيفان أنّ تعزيز روح التّميّز في الأداء المدرسيّ له دور مهمّ في تلبية طموح المجموعة وتوقّعات أولياء الأمور في إذكاء روح الإبداع وتشجيع الرّيادة والمبادرات المدرسيّة لتحقيق رؤية أكاديميّات (تعلّم) في سبيل تعليم دوليّ متميّز بهويّة إسلاميّة.

 وأكّد د.سعيفان، أيضًا، أنّ المجموعة في سياق حرصها على بناء شخصيّة الطّالب بأبعادها: الأكاديميّة، والقيميّة، والقياديّة تعمل على ترسيخ الكفايات العالميّة في التّعليم بما يتوافق مع مهارات التّحوّل الرّقميّ في القرن الحادي والعشرين إضافة إلى تعزيز مهارات التّفكير الإبداعيّ والنّاقد، والبحث والتّقصّي، وأسلوب حلّ المشكلات، ومهارات صنع القرار، ومهارات التّواصل اللّفظيّ والكتابيّ.

وجدير بالتّنويه أنّ أكاديميّات (تعلّم): المها للبنين، والمها للبنات، والجزيرة تتمتّع حاليًّا بالاعتماد المدرسيّ الوطنيّ، وهي تتأهّب هذا العام من خلال عمل جماعيّ متّسق
ومتناغم؛ للحصول على الاعتماد الدّوليّ من خلال مؤسّسة (WASC) العالميّة.

Subscribe Ta’allum newsletter