إنجاز متميّز لمجموعة "تعلّم"

إنجاز متميّز لمجموعة "تعلّم"

المها للبنات تحصل على الاعتماد الدّوليّ

حصلت أكاديميّة المها للبنات على الاعتماد الدّوليّ من قبل منظّمة الاعتماد الدّوليّ WASC، وهي بذلك تكون ثاني مدارس المجموعة في الحصول على هذا الاعتماد بعد أكاديميّة الجزيرة الّتي تمّ اعتمادها الأسبوع الماضي.   ونحن على موعد مع أكاديميّة المها للبنين للاحتفاء بإنجاز مثيل.

منظّمة الاعتماد المدرسيّ والجامعيّ  WASC هي منظّمة مرموقة ومشهورة عالميًّا، وتعمل على مساعدة المدارس على تحسين أدائها من خلال دورة تطويريّة تستغرق ثلاث سنوات. ويأتي هذا الإنجاز حصيلة عمل دؤوب استغرق هذه السّنوات وساهم فيه جميع الموظّفين من خلال التّقييم الذّاتيّ وما يتطلّبه من خطط متابعة تشغيليّة.

وأثنى فريق الاعتماد على الرّوح الإيجابيّة العالية الّتي تحلّى بها الكادران: الإداريّ، والأكاديميّ في أكاديميّة المها للبنات، وأبرز فريق الاعتماد بقيادة السّيّدة نانسي براونيل مواطن القوّة الّتي تحلّى بها الفريق القياديّ في الأكاديميّة، وقوّة التّماسك، والرّوح الودّيّة وتعاون الموظّفات، إلى جانب السّلوك المسؤول الّذي أظهرته الطّالبات، والشّراكة الوالديّة الدّاعمة. وأشاد فريق الاعتماد بالتزام الأكاديميّة بتعزيز أهداف التّنمية المستدامة، وهي مبادرة من الأمم المتّحدة ودعوة عالميّة للقضاء على الفقر، وحماية كوكب الأرض، وضمان تمتّع جميع النّاس بالسّلام والازدهار.   

  ومن جهتها، أشادت مديرة المها للبنات السّيّدة أليسون ماكدونالد، بالجهود الكبيرة الّتي بذلتها جميع الموظّفات ومجتمع الأكاديميّة جميعه، قائلة:" جميعنا فخورون بالحصول على الاعتماد الدّوليّ من قبل WASC، وحقًّا، كان هذا الإنجاز نتيجة جهد جماعيّ ساهم فيه الطّلبة والمعلّمات وأولياء الأمور. وإنّ طالباتنا هنّ محور ما نقوم به كلّ يوم، ونحن نركّز على جودة التّعليم والتّعلّم، وهذا، حقًّا، هو موضع تركيز فريق الاعتماد، وأكاديميّة المها للبنات بوسعها المضيّ قدمًا بكلّ ثقة".

وقال د.محمّد سعيفان، مدير التّعليم في مجموعة (تعلّم):" إنّ هذا التّقدير المستحقّ جاء ثمرة للعمل الجادّ وتفاني الفريق القياديّ وجميع الموظّفات في الأكاديميّة. وإنّ الحصول على الاعتماد الدّوليّ دليل على ما توفّره مجموعة (تعلّم) من تعليم عالي الجودة يستند إلى قاعدة قويّة من القيم الإسلاميّة".

ومن جانبه، قال السّيّد أحمد المنّاعيّ الرّئيس التّنفيذيّ للمجموعة:" نحن سعداء بأن نجني ثمار العمل الجماعيّ في أكاديميّة المها للبنات، هذه الأكاديميّة الّتي تساهم بقوّة في تقدّم مسيرة مجموعة (تعلّم)

".

Subscribe Ta’allum newsletter